منتديات عنان السماء للمراة والاسرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات عنان السماء للمراة والاسرة

كل ما يخص المراة العربية من ازياء وموضة واكسوارو وايضا كل ما يخص الاسرة العربية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

افضل الحلول للحروق%

كاتب الموضوعرسالة
عشقي بناتي
مشرفة قسم العناية بالجسم
مشرفة قسم العناية بالجسم

الجنسية : سعودية

افضل الحلول للحروق% Empty
مُساهمةموضوع: افضل الحلول للحروق%   افضل الحلول للحروق% I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:07 am

كنت اتكلم انا وحدة عن موضوع الحرق واثرة وحرارتة وكانت المفاجاءة 0( معجون الطماطم) قلت لها كيف قالت خليها عندك دائما في الثلا جة يعني بارد وكل ما انحرقتي ضعي علية وفعلنا يا بنات انحرقت شوي ووضعت عليه وخفت الحرارة شوي بس والله بنات لم يعد فيه اثر جلست اضع لمدة يومين ولم يبقاء اي اثر
للحرق ( اللهم اقنا النار يو م الحساب) ارجو ا انا اكون افدتكم هذا الموضوع نزلته وحده من الاخوات حبيت انقله لكم للافادة وكمان حبيت اضيف عليه تجربتي الشخصية مع العلم اني لم اجرب ماذكرته الاخت ولكن والله الذي لااله الا هو انا جربت العسل عسل الشفاء للحروق بنات ماتصدقون وحده بوحده العسل جدا رائع للحروق حطي على المكان المصاب فورا حتى قبل الماء وداومي عليه لعدة ايام قد تصل الى 10ايم متواصله واحرصي على الالتزام راح تشوفي النتيجة وكمان اذا حبيتي فيه مرهم بالصيدلية خاااااااااااص للحروق ممتاز وعن تجربتي انا اسمه ميبو يمكن سعره50 ريال بس جدا رائع اتمنى اكون افدتكم انا والاخت صاحبة الوصفة الاولى\\\\\\\\\ مع تمنياتي لكم بحياة صحيه وابداع بالاطباق دون حروق\\\\\\\\\

افضل الحلول للحروق%
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعض الحلول البسيطة
» افضل خلطة لتبيض الاسنان"سهلة -و-مجربة-و-ماتاخد وقت
» نظافة المنطقة حساسة افضل حل لبياضها ادخلي واتبعي نصائحي وسترين rosede 17:19 - 10/28