منتديات عنان السماء للمراة والاسرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات عنان السماء للمراة والاسرة

كل ما يخص المراة العربية من ازياء وموضة واكسوارو وايضا كل ما يخص الاسرة العربية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام زياد
مشرفة قسم المطبخ
مشرفة قسم المطبخ

كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 5:05 am

[center]كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟

قصة زواج فيها تطووور

سنه 1950– و قبل بكتيييير, بتييجي الام لابنتها -وأكيد واسطة من ابوووها - وبتخبرها الاسبووع الجاي عرسك' مبروووك '.

سنه 1960- بتيجي الام للبنت وبتحكيلها: ابن عمك طلب ايدك من ابوكي ووافق ريتو الف مبروك,

سنه 1970- واخيرا حرية الاختيار الام ابن فلان تقدملك موافقه ولا لا والبنت صارت تدلع وبتقول : ' لا لسا صغيره ' ( سبحان مغير الاحواااال )) .

سنه 1980- هوب هوب هوب البنت صارت تسأل اصلوو وفصلوو وشو بيشتغل و عن حالته الماديه وابن مين بيكون ... وبعد كل هدي الاسئله والكل مستنى في الجواب موافقه ؟ لا مش ملائم الي بعدين كبير علي ... كبير يعني مو حلووو بالعربي افهموااا.

سنه 1990 - اووووووووووووووف البنت بتطلب تقعد مع العريس وتتعرف عليه اكثر عااادي موغلط وبالأخر مو موافقه بدها تتعلم اسفه شفلك غيري.

سنه 2000- لولولولولوليييييش البنت بتحكي لامها حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين...وحتى اذا مش موافقين بدي ياه يعني بدي ياه

سنه2001 – الشب: انا بحبك ومستعد اتجوزك موافقه ؟

البنت: انا بحترمك متل خيي واكتر بس انا مرتبطه...

سنه 2007– بابا بابا .... اليوم خطبتي لا تطلع من البيت اوكي , يكتر خيرها خبرته قبل كم ساعه

سنه 2010 – بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي وانت معزوووم احكي لعمامي واعزم صحابك كلهم طيب

سنه 2015 – بابا بدي اعرفك فادي , فضل , رامي "ولادي... ليش انتي تجوزتي يا بابا ؟؟؟ يييييييي عا عقلي شو اني مابفهم كيف نسيت احكيلك !!! ((الشغل لفووووق راسها مسكينه))

ههههههههههههههههه

منقول
ام مصعب
مشرفة القسم العام
مشرفة القسم العام
ام مصعب

الجنسية : مغربية

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:01 am

الله الله الله تسلمي حبيبتي أضحكتيني من قلبي
الله يستر وما يظهر شئ ثاني أعجب وأغرب
بارك الله فيك
نونة2008
عضوة جديدة
عضوة جديدة

الجنسية : مصرية

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:12 am

كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ 1477623948598301622
عربية وافتخر
نائبة مديرة المنتدي
نائبة مديرة المنتدي
عربية وافتخر

المزاج : مبسوطة

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 8:28 am

سنه 2000- لولولولولوليييييش البنت بتحكي لامها حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين...وحتى اذا مش موافقين بدي ياه يعني بدي ياه

ههههههههههههههه

ده عجبتني كتير وفكرتني في نفسي

تسلمي ياحبيبتي
ام زياد
مشرفة قسم المطبخ
مشرفة قسم المطبخ

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 11:09 am

مشكورين على المرور الغالبي حبيباتي
العفاف
مشرفة القسم الاسلامي
مشرفة  القسم الاسلامي
العفاف

الجنسية : مصرية

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 18, 2008 2:04 am

اللهم استر بناتنا
وارزقهم ازواج صالحين
اللهم امين
مشكورة ام زياد
ام زياد
مشرفة قسم المطبخ
مشرفة قسم المطبخ

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟   كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 18, 2008 2:28 pm

يسلمووووووووووووووووووووو على المرور الغالي

كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟
صفحة 1 من اصل 1